مرحبًا بكم في مدونة المحترف المصري ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة

أدسنس اربيتراج:الدليل الكامل للربح من خلال ادسنس اربيتراج

أدسنس اربيتراج:الدليل الكامل للربح من خلال ادسنس اربيتراج
Advertisements3

إذا كنت تقرأ هذه المقالة ، فربما تعرف بالفعل بضعة أشياء عن AdSense ، وتريد معرفة المزيد عن المراجحة في AdSense ، حسنًا ، تابع قراءة هذه المقالة واكتشف التعليمات خطوة بخطوة وتفاصيل حول كيفية القيام بتفعيل أربيتراج أدسنس

معنى المراجحة فى AdSense بسيط جدا، إذا لم تكن على دراية بكيفية كسب الأموال باستخدام Google AdSense ، فكل ما تحتاج إلى معرفته هو أن Google ستدفع لك مقابل عرض إعلاناتها على موقع الويب الخاص بك ، وفي كل مرة يقوم شخص ما بالنقر فوق أحد الإعلانات ، تحصل على جزء من المال الذي تستقبل جوجل من المعلن.

لمزيد من الدقة ، ستحصل على 68٪ وستحصل Google على 32٪. لذلك إذا أنفق أحد المعلنين دولارًا واحدًا لكل نقرة ، فستتلقى 0.68 دولارًا وستحصل Google على المبلغ المتبقي 0.32 دولارًا.

Advertisements6

كما تعلم عزيزى القارىء ، يمكن أن يكون AdSense وسيلة جادة لكسب المال عبر الإنترنت ، ولكن لذلك ، يجب أن يكون لديك موقع ويب عالي الجودة والكثير من الزيارات المجانية.

ولكن ماذا لو لم يكن لديك أي حركة مرور عضوية من تحسين محركات البحث؟ ماذا لو فعلت الكثير من تحسين محركات البحث ولا يمكنك رؤية أي تحسينات من حيث حركة المرور؟ وهذا يعني أنك لن تكون قادرًا على كسب أي شيء من خلال موقع AdSense الخاص بك (وإلى حد كبير أي موقع ويب يتم استثماره بأي طريقة).

في الأساس مع arbitrage AdSense ، ما عليك سوى الدفع مقابل الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك والحصول على الأشخاص الذين يزورون موقعك ، والنقر على إعلانات AdSense الخاصة بك بطريقة طبيعية.

Advertisements6

الفكرة الكاملة للمراجحة في AdSense هي شراء حركة المرور بمعدل أقل بكثير مما يدفعه لك Google AdSense.

وهنا يجب التنويه على أنه:

ستحتاج إلى 500 دولار على الأقل أو أكثر لتجربة ذلك. يجب أن تكون مستعدًا وقادرًا على تحمل خسارتها جميعًا ، وربما حساب AdSense الخاص بك إذا قمت بعمل أشياء مخالفة لقواعد جوجل.

Advertisements6

كيف يعمل أدسنس اربيتراج ؟

 عندما يتعلق الأمر بتحكيم adsense ، سيعتقد معظم الناس من حيث تكلفة النقرة

على سبيل المثال ، إذا كان AdSense يدفع لك متوسط ​​0.50 دولار مقابل نقرة من الولايات المتحدة، فكل ما عليك فعله هو شراء حركة المرور بسعر رخيص ، على سبيل المثال 0.01 دولار لكل نقرة.

هذا يعني أنك تحتاج فقط إلى زائر واحد من بين كل 50 زائرًا تدفعه ثم ترسله إلى موقعك على الويب للنقر على إعلان adsense على موقعك من أجل تحقيق التعادل ، وإذا نقر شخصان أو أكثر على أحد الإعلانات ، فهذا يعني أنك تبدأ في تحقيق الربح.

Advertisements6

لكنني لا أتبع منطق تكلفة النقرة هذا ، وبدلاً من ذلك ، أركز على العائد لكل ألف ظهور وهو ما يعني الأرباح لكل 1000 مرة ظهور، لذا من الأمثلة على العائد لكل ألف ظهور في AdSense الجيد بالنسبة لي أي شيء يزيد عن 20 دولارًا أمريكيًا .

من أجل الحصول على عائد لكل ألف ظهور مرتفع في AdSense ، يجب أن تكون نسبة النقر إلى الظهور (CTR) في إعلانات AdSense أعلى من المتوسط ​​، وهذا يعني أنه يجب عليك استهداف نسبة نقر إلى ظهور adsense تبلغ 3-5٪.

تلعب تكلفة النقرة أيضًا دورًا مهمًا هنا ، بشكل عام ، تريد تكلفة نقرة تزيد عن 0.3 دولارًا لبلدان المستوى 1 (الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة ، إلخ).

Advertisements6

لكي تكون مربحًا مع العائد لكل ألف ظهور في AdSense بقيمة 20 دولارًا ، ستحتاج إلى شراء 1000 نقرة بأقل من 20 دولارًا ، وهذا يعني دفع 0.02 دولارًا لكل نقرة ، وبالنسبة للبلدان المميزة مثل الولايات المتحدة وكندا ، من الصعب جدًا الحصول على تكلفة نقرة منخفضة .

السر هو جعل زوارك يبقون على موقعك لفترة أطول ويتصفحون صفحات أكثر من صفحة واحدة ، وبهذه الطريقة ، تحصل على المزيد من مرات الظهور على إعلاناتك من زائر واحد فقط.

هل أدسنس اربيتراج مسموح بها و متاحة للجميع؟

 هناك الكثير من الأشخاص على الإنترنت يتحدثون عن هراء حول أن أدسنس اربيتراج وكيف أنها في الواقع غير قانونية ولا تسمح بها Google. لا تمنع Google أبدًا شراء زيارات إلى موقعك الإلكتروني الذي يحتوي على إعلانات AdSense في كل مكان.

Advertisements6

في الواقع ، ألقِ نظرة هنا على سياستهم الفعلية ، يمكنك أن ترى بوضوح أن Google تقول “أنت مرحب بك لشراء حركة المرور” إلى موقع الويب الخاص بك ، كل ما عليك هو أنك مسؤول عن حركة المرور التي تشتريها وإذا كانت روبوت و حركة مرورمزيفة أو الكثير من النقرات غير الصالحة على إعلاناتك ، وقتها فقط استعد لتعليق حسابك.

هذا لا يعني أن Google تقبل مواقع MFA (المصممة لبرنامج AdSense) ، ومن الواضح أيضًا أنها لا تريد منك إرسال زيارات روبوتية ومزيفة إلى موقعك وإلى إعلاناتهم. وللعلم الMFAs هي تلك المواقع التي تم صنعها بشكل سئ وبشكل واضح ، وليست عالية الجودة ، ولا تقدم أي شيء للمستخدم ، ويتم لصقها فقط مع الإعلانات في جميع أنحاء الموقع وتحارب جوجل نوعية هذه المواقع رديئة المحتوى.

هذه هي الطريقة الخاطئة للتعامل مع الأشياء عندما يتعلق الأمر ببرنامج AdSense بشكل عام ، وليس أدسنس اربيتراج.

Advertisements6

وكما ترى ، تريد Google أن يكون لديك موقع ويب فعلي عالي الجودة ، يوفر معلومات حقيقية ويساعد قرائك ومستخدميك ، ويريدون أن يكون لديك محتوى مذهل ، وليس مدونات تلقائية ، أو مقالات مكتوبة بشكل سيئ من قبل بعض المتأنقين على Fiverr ب 5 دولارات.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يبدو موقعك وكأنه نشاط تجاري جاد.

وفى النهاية احصل على جميع الصفحات القانونية اللازمة (سياسة الخصوصية ، وشروط الاستخدام ، من نحن ، والاتصال ، وإخلاء المسؤولية ، وما إلى ذلك) على موقعك وبطريقة شرعية قبل شروعك في استخدام خدمات ادسنس اربيتراج وغيرها،او عندما تتعامل مع جوجل بشكل مباشر.

Advertisements6

 

Advertisements2
شارك المعرفة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on pinterest
Share on email
المحترف المصري

المحترف المصري

مدونة المحترف المصري، التى تهتم بمجالات ، استراتيجيات الربح من الانترنت والتسويق الالكترونى والعملات الرقمية والتداول وتطبيقات اندرويد و العاب اندرويد ، واخبار فى كافة المجالات حول العالم.

Mohamed Soliman

إعلان

ضع اعلانك هنا

أحدث المقالات