مرحبًا بكم في مدونة المحترف المصري ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة

أسباب امتلاك صفحة فيسبوك لأعمالك التجارية و أهم 4 اسباب لذلك

Advertisements3

أسباب امتلاك صفحة فيسبوك لأعمالك التجارية و أهم 4 اسباب لذلك , هذا ما سوف نتحدث عنة فى مدونة المحترف المصري فى هذه المقالة بغض النظر عن المشاعر الشخصية للمرء تجاه الشبكات الاجتماعية ، هناك شيء واحد مؤكد : من المستحيل الهروب من نفوذها. ينشط معظم البالغين على منصة تواصل اجتماعي واحدة على الأقل. في الواقع ، 72٪ من مستخدمي الإنترنت البالغين لديهم حساب على Facebook.

لاحظ المعلنون بالطبع هذا الاتجاه. Facebook هو طريقة بسيطة للوصول والتفاعل مباشرة مع جمهور معين. أصحاب الأعمال في عجلة من أمرهم لاستخدام Facebook كأداة تسويقية بنشاط ، فلماذا لا؟ إذا كان الجميع على Facebook ، فيجب أن يكونوا هم أيضًا عليه، أليس كذلك؟ ولذلك ركز معى جيدا لتعرف أسباب امتلاك صفحة فيسبوك لأعمالك التجارية و أهم 4 اسباب لذلك .


أسباب امتلاك صفحة فيسبوك لأعمالك التجارية و أهم 4 اسباب لذلك


1. زيادة الوعي ورؤية عملك

Facebook هو الشبكة الاجتماعية الرائدة في العالم. كل شهر ، يزور أكثر من مليار شخص حول العالم صفحة على Facebook. إن التواجد على الشبكة الاجتماعية يمكن أن يجلب لك رؤية إضافية وتكميلية لموقعك على الويب ، أو حتى رؤية مباشرة إذا لم يكن لديك موقع ويب. مع العلم أن إنشاء صفحة على Facebook أمر سهل ومجاني ،

Advertisements6

فمن الخطأ أن تحرم نفسك من إمكاناتها من حيث أدوات التسويق والانطباع والوصول. يمتلك عدد كبير جدًا من العملاء والعملاء المحتملين حسابًا على Facebook ، لذا يجب عليك العثور عليهم والوصول إليهم أينما كانوا وذلك من

لا يؤدي امتلاك صفحة احترافية إلى تحسين رؤيتك فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من زيادة سمعتك مع مجتمع ستقوم بتوحيده.
من خلال نشر المحتوى ذي الصلة بانتظام ، ستعمل أيضًا على تحسين المراجع الطبيعية الخاصة بك.

بفضل الترافيك عالي الجودة التي ستولدها على موقع الويب الخاص بك ، ستكون أكثر حضوراً على Google. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم Facebook بفهرسة كل صفحة على محركات البحث. إذا بحث مستخدم عن نشاطك التجاري على Google ، فسيقع على صفحتك على Facebook في النتائج الأولى. لذلك من المهم الاعتناء بهذه الصفحة وهذا من أسباب لامتلاك صفحة فيسبوك لأعمالك التجارية.

Advertisements6

2. توحيد المجتمع والاحتفاظ والتواصل بالعملاء

من يقول الشبكة الاجتماعية ، يقول المجتمع الافتراضي. ما يجعل Facebook فريدًا هو قدرته على جمع هذا المجتمع معًا. وبالتالي ، ستتمكن من توحيد مستخدمي الإنترنت حول علامتك التجارية.

سيقوم Facebook بإنشاء رابط بين عملك ومعجبيك ، والأمر متروك لك لإنشاء رابط قوي بما يكفي ليصبح معجبوك عملاء. سيتعين علينا الحفاظ على هذه العلاقة ، من خلال التبادل معهم ، من خلال نشر محتوى إبداعي وملائم ، من خلال التفاعل معهم.

للقيام بذلك ، يجب أن تكون متفاعلًا وأن ترد على رسائلهم وتعليقاتهم. قام Facebook أيضًا بتطبيق ميزة تسمح للمستخدمين بتقييم ومكافأة استجابتك القوية للرسائل ، كما يقوم أيضًا بحساب متوسط ​​المعدل ووقت الاستجابة لصفحتك ، والذي يتم عرضه بعد ذلك.

Advertisements6

بفضل صفحتك ، يمكنك التواصل بسهولة مع معجبيك عبر التعليقات أو Messenger. يمكنك أيضًا تخصيص اسم المستخدم الخاص بك على Messenger لتسهيل التعرف عليه ، وكذلك رسالة الترحيب ولذلك عمل صفحة من أسباب امتلاك صفحة فيسبوك لأعمالك التجارية.


3. تعرف على عملائك

يوفر Facebook عددًا من الأدوات ذات الصلة والمثيرة للاهتمام للتعلم منها. الإحصائيات هي واحدة منهم. ستسمح لك بمعرفة معجبيك وعملائك وتوقعاتك بشكل أفضل. سيساعدك ذلك على توجيه حملاتك الإعلانية ومنشوراتك وترددات الإرسال الخاصة بك بشكل أفضل وتحسينها.

قسم إحصائيات الصفحة (Facebook Insights) هو الأداة التي سيتم بها عرض جميع القياسات والبيانات على صفحتك. يمكنك متابعة:

Advertisements6
  • تطور الإعجابات كدالة على العدد الإجمالي ، والفترات المحددة وأصلها ؛
  • نطاق المحتوى الخاص بك ، أي عدد المستخدمين الذين وصلت إليهم مع منشوراتك وتفاعلاتهم مع صفحتك (الإعجابات والتعليقات والمشاركات) ؛
  • مشاهدات الصفحة أو زياراتها لمعرفة ما يفعله المستخدمون على صفحتك (علامات التبويب التي يهتمون بها ، وما الذي يبحثون عنه) وكيف وجدوا صفحتك (من Facebook أو Google على سبيل المثال) ؛
  • أداء منشوراتك ، لتحديد الأيام وأي الأوقات التي يتصل بها معجبوك على الإنترنت ، ولكن أيضًا لمعرفة متوسط ​​مدى الوصول والتفاعل مع منشوراتك ؛
  • الخصائص الديمغرافية للأشخاص المرتبطين بصفحتك ، أي المعجبين والمستخدمين المتأثرين والمشاركين والزائرين العاديين. من خلال معرفة جنسهم وعمرهم وموقعهم ، وما إلى ذلك ، ستتمكن من التعرف عليهم واستهدافهم لاحقًا.
  • سيتم تحليل كل هذه البيانات من أجل استخدامها لاستهداف جمهورك أثناء المنشورات والحملات الإعلانية. سيسمح لك هذا أيضًا بتحديد الطريقة والوقت الأنسب لبدء إجراءاتك فى امتلاك صفحة فيسبوك لأعمالك التجارية.

4. جذب مستخدمين وعملاء جدد

يعد Facebook وسيلة جيدة لتوليد العملاء المحتملين وتأهيلهم بعدة طرق. في البداية ، سيكون عليك استخدام تقنيات التسويق الواردة ، وهذا يعني أنه يجب عليك إنتاج محتوى وثيق الصلة بما فيه الكفاية ونوعية لاهتمام جمهورك وإحضارهم إلى موقع الويب الخاص بك. بمجرد إنتاج هذه الموارد والمقالات ،

قم بنشرها على صفحتك وحفز نشرها. لذلك ، من الضروري الترويج لمنشورك بفضل “تعزيز” الذي اقترحه Facebook من أجل طرح وزيادة عرض المحتوى الخاص بك.

الأدوات الإعلانية

تعد الأدوات الإعلانية التي طورها Facebook طرقًا رائعة للوصول إلى الأشخاص الذين ترغب في البحث عنهم. الأمر متروك لك لاستخدام تنسيقات الإعلان الصحيحة وأزرار “الحث على اتخاذ إجراء” وفوق كل خيارات الاستهداف. وبالتالي ، سيساعدك الجمهور المخصص والمماثل في استهداف العملاء المحتملين والعملاء المحتملين الذين ترغب في الوصول إليهم ،

Advertisements6

بينما سيساعدك نموذج الإعلانات (إعلانات العملاء المحتملين) على جمع معلومات قيمة ، مثل أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني ، الخ.

بصفتك محترفًا ، من الضروري تقريبًا إنشاء صفحة Facebook للحصول على الرؤية وتوليد ترافيك و زوار إلى موقع الويب الخاص بك. إن استخدام الأدوات الموجودة والأدوات القادمة بشكل جيد سيضمن لك فرص النمو.

وفى النهاية اخبرنا فى التعليق ما رأيك فى موضوع أسباب امتلاك صفحة فيسبوك لأعمالك التجارية و أهم 4 اسباب لذلك ؟

Advertisements6

افضل التطبيقات المتنوعة

Advertisements2
شارك المعرفة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on pinterest
Share on email
المحترف المصري

المحترف المصري

مدونة المحترف المصري، التى تهتم بمجالات ، استراتيجيات الربح من الانترنت والتسويق الالكترونى والعملات الرقمية والتداول وتطبيقات اندرويد و العاب اندرويد ، واخبار فى كافة المجالات حول العالم.

Mohamed Soliman

إعلان

ضع اعلانك هنا

أحدث المقالات