الربح من الانستجرام:تعرف على طريقة تحقيق الربح من خلال الانستجرام

الربح من الانستجرام:تعرف على طريقة تحقيق الربح من خلال الانستجرام

يريد الجميع أن يتعرف على كيفية الربح من الانستجرام نحن جميعًا نستخدم كثيرا على أي حال ، عادةً ما ينتهى بنا الحال بعد تصفح الانستجرام الى أن ننفق المال بدلاً من كسبه، فمع وجود أكثر من مليار مستخدم شهريًا ، 71٪ منهم دون سن 35 عامًا ، يعد Instagram هو منصة الطموح والإلهام. تابع فى هذا المقال لتتعرف كيفيه تحقيق الربح من الانستقرام

وجميعنا يعرف الكثير من القصص حول مشاهير انستجرام الذين يستفيدون من الصور التي يلتقطونها ويشاركونها كل يوم، وربما أيضا كنت قد نظرت إلى حسابك وفكرت  في الأمر: “ربما يمكنني القيام بذلك أيضًا مثل المدونين ، ومستخدمي YouTube ، وأي شخص جمع جمهورًا حول المحتوى الذي ينتجه”، واستطاع مشاهير Instagram الوصول إلى أكبر عدد من المتابعين، وهو الشىء الذى تتهافت عليه العديد من الشركات الربح من الانستجرام .

ويتيح الوصول والتأثير معًا الفرصة لمنشئ Instagram لاستكشاف تيارات متعددة من الإيرادات المحتملة، سواء كانوا يريدون بناء الشهرة والمجد، أو مجرد كسب بعض النقود الإضافية والأشياء المجانية.

 

ما هو عدد المتابعين الذى تحتاج اليه لتحقيق الربح من الانستجرام؟

إذا كنت تتساءل الآن عن عدد المتابعين الذي تحتاجه لبدء الربح من الانستجرام ، فإن الإجابة القصيرة هي “ليس بالقدر الذي تعتقده”.

تعتمد الإجابة الطويلة على عدة عوامل، مثل:

1- ما هو المكان الذي تتواجد فيه؟

2-  مدى سهولة ربطه مباشرة بفئة منتج (الموضة ، الطعام ، الجمال ، واللياقة البدنية)

حيث تعد منافذ شائعة وكثيرة الطلب ولها الملايين بل المليارات من المهتمين، وفقا لأفضل علامات التصنيف على مدى تفاعل المتابعين، وبطبيعة الحال، كلما كان لديك متابعون أكثر تفاعلاً ، كان ذلك أفضل.

كيفية كسب المال على Instagram في 2020

اعتمادًا على علامتك التجارية الفريدة لمحتوى Instagram وجمهورك، ومستوى التزامك يمكنك كسب المال على Instagram بالطرق التالية:

1- كن مؤثرا Influencer

الأشخاص المؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي هم الأشخاص الذين يوصون بمنتجات أو خدمات في ملفاتهم الشخصية مقابل مبالغ مالية من الشركات.

والشخص المؤثر هو في الأساس أي شخص بنى سمعته على الإنترنت من خلال القيام بأشياء رائعة بالنسبة إلى جماهيرهم، ومشاركتها عبر الإنترنت، والمؤثرون هم صانعو الذوق، ومقاولو الاتجاهات، والخبراء الموثوق بهم الذين تحترم آراؤهم حول مواضيع معينة.

و نظرًا لأن تنسيقه يركز على الصور، يعد Instagram مكانًا مثاليًا لتنمية نشاط تجاري مؤثر حول جميع انواع المنتجات، فإن أي منتج يصنع صورة جيدة سيكون جيدًا على Instagram. تميل الفئات الأكبر إلى أن تكون لها محتوى مرتبط ب:

  • الموضة والأزياء.
  • السفر.
  • الصحة / اللياقة البدنية وكمال الأجسام.
  • الطبخ.

علاوة على ذلك ، يتقبل الناس بشكل لا يصدق التسويق المؤثر، فاذا كان لديك عدد كبير من المتابعين والقدرة على التقاط صور مقنعة، يمكنك تحقيق شراكات قيمة مع العلامات التجارية.

بصفتك مؤثرًا في Instagram ، لديك حل جيد لتمييز العلامات التجارية في مشاركاتك: التسويق بالعمولة والرعاية، ومع التسويق بالعمولة ، تحصل على عمولة عن كل عملية شراء يقوم بها شخص ما. بعبارة أخرى، تحصل على جزء صغير من كل عملية بيع تتم من خلال مشاركة أو ملف تعريف Insta الخاص بك.

يمكن أن يتلائم هذا معك بشكل جيد إذا كان المنتج يطابق ويلبى احتياجات جمهورك تمامًا.

2- المشاركات الدعائية المختلفة

عادةً ما تتلقى رسومًا ثابتة لذكر منتج في منشور.

على سبيل المثال ، قد تحصل على 100 دولار لإنشاء منشور تخبر فيه باستخدام مكون مدعوم، يعرف المؤثرون الأكثر فاعلية كيفية القيام بذلك بطريقة تبدو وتشعر بأنها طبيعية بدلاً من الطرق الاحترافية لتبدو أكثر إقناعا.

قم أيضا بعمل الرسائل الدعائية لغالبية عروضك الترويجية، ستجني أموالًا في المتوسط ​​أكثر من صفقة الشراكة مع شركات الدعايا.

لا تقوم بتفعيل سوى الشركات التابعة على المنتجات الرئيسية القليلة التي يحبها جمهورك.

3- كن سفير علامة تجارية (الماركات والبراندات)

إذا حالفك الحظ وحققت النجاح كانفلونسر، فقد يكون لديك فرصة لتصبح سفيرًا لعلامة التجارية.

يحدث هذا عندما ترغب شركة في أن تكون لها شراكة مستمرة معك وإنشاء عدد معين من المنشورات على مدار فترة زمنية وربما حتى إلى أجل غير مسمى.

إذا كان هذا يبدو رائعًا، فقد تتساءل كيف يمكنك الحصول على هذا النوع من الصفقات على أرض الواقع.

الحقيقة هي أنك ربما تحتاج إلى عدد كبير من المتابعين لتصبح سفيرًا للعلامة التجارية. حيث تريد الشركات الكثير من العيون على منتجاتها، ولن يحصلوا على ذلك إذا تعاونوا مع شخص لديه بضع مئات من المتابعين.

من المحتمل أيضًا أن تكون أكثر نجاحًا إذا كان لديك مكانة معينة على انستجرام.

فكر في الحسابات المؤثرة التي تتابعها، من المحتمل أنك تتابع الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك، ربما هم راكبو أمواج أو طهاة نباتيون, يمكنك متابعة مدونين أزياء أو فنانين مكياج.

هذه كلها اهتمامات مختلفة تمامًا، ولكن الشيء المشترك بينهم هو رواية القصص المرئية. سواء كنت تقوم بطهي الطعام أو السفر حول العالم أو تجميع الملابس العصرية، حيث إنه يمكنك التقاط صور جميلة للمنتج النهائي.

4- فتح متجر للتجارة عبر الانترنت

هل لديك شيء للبيع؟ يمكن أن يكون Instagram طريقة رائعة للإعلان عن منتجاتك. والأفضل من ذلك ، يقدم Instagram عددًا من الأدوات لجعل المبيعات المباشرة ممكنة الربح من الانستجرام.

والأفضل من ذلك ، يمكنك القيام بذلك لأي نوع من المنتجات تقريبًا، من الملابس إلى لوازم المعلمين.

هذا صحيح. هناك مجتمع على Instagram بالكامل من “المؤثرين المعلمون” الذين يستخدمون التجارة الإلكترونية لبيع أدوات تنظيمية في الفصل الدراسي ومطبوعات ومنتجات أخرى متعلقة بالتدريس قاموا بإنشائها.

تحقق إحدى المدرسات المؤثرة حوالي 50،000 دولار سنويًا على Instagram وحققت 200،000 دولار خلال أعلى عام لها كأحد المؤثرين على التطبيق.

5- الفريلانسينج

هل تقدم خدمات مستقلة مثل الكتابة، أو التصوير الفوتوغرافي، أو تدبير المنزل أو تمشية الحيوانات الأليفة؟ إذا كنت تستطيع التفكير في وظيفة مستقلة، فربما يمكنك الإعلان عنها على Instagram.

المفتاح هو جذب العملاء المحتملين من خلال عرض عملك في الصور التي تشاركها.

إذا كنت مصور حفلات زفاف ، شارك بعضًا من أكثر أعمالك روعة.

إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا لمشي الكلاب، فقم بتحويل ملفك الشخصي إلى مكان حيث يمكن للأشخاص رؤية الجراء والكلاب الرائعة التي تمتلكها.

ويمكن للكتاب أيضًا جعل Instagram يعمل لهم كمسوق الكترونى.

تتيح لك مواقع مثل Canva إنشاء مشاركات قابلة للمشاركة مع علامات اقتباس مضمنة من كتابتك الإبداعية.

في حين أن Canva لديه إصدار مميز، يمكنك القيام بالكثير باستخدام حساب مجاني.

 

Similar Posts