الربح من الإنترنت

كيفية الربح من اختصار الروابط: أفضل الاستراتيجيات للربح من اختصار الروابط

كيفية الربح من اختصار الروابط: أفضل الاستراتيجيات للربح من اختصار الروابط

أغلب من الناس يقضون الكثير من الوقت على الانترنت، ومواقع السوشيال ميديا بلا هدف، والبعض الآخر يبحث باستمرار عن مصادر دخل من خلال الإنترنت، إن كنت من النوع الثانى فبالتأكيد سمعت عن الربح من اختصار وتقصير الروابط، وفى هذا المقال سوف نشرح لك كيفة الربح من اختصار الروابط .

وتبدو الروابط القصيرة أفضل، وأكثر سهولة في الاستخدام، بالنسبة لبعض أنواع الاتصالات مثل الرسائل النصية أو Twitter ، ومن المهم أن تكون الروابط قصيرة لترك مساحة لرسالة (كما تعلم على الأرجح أن التغريدات تتكون من 140 حرفًا).

وتويتر يعطي بعض الاختصارات، وإحصاءات حول النقرات، ومرات الظهور، ومجموعة من البيانات الأخرى القابلة للتتبع؛ لذلك فإن إخفاء عنوان URL هو الهدف فعندما ترى عنوان URL قصيرًا، فأنت لا تعرف المكان الذي ستهبط فيه بعد النقر فوقه؛ لذا يستخدم بعض الأشخاص هذا لإخفاء عنوان URL المستهدف، وأخيرًا يمكنك كسب المال في كل مرة يتم النقر على رابط قصير،أليس هذا رائعاً؟ . وفيما يلى سنتعرف أكثر عن أليه العمل و كيفية الربح من اختصار الروابط

 ما هى آلية عمل أدوات ومواقع تقصير واختصار الروابط المدفوعة الأجر؟

  • تتم إضافة الاعلانات بين عنوان URL القصير، والصفحة المراد التوجه إليها من قِبل المستخدم وهذه هي الطريقة التي يأتي بها المال.

 كيف نعمل مواقع الاختصار بالنسبة للزائر؟

  • يقوم الزائر بالضغط على الرابط القصير (عنوان URL مختصر).
  • يتم عرض الإعلان على صفحة وسيطة – تكسب المال، وأخيرا تتم إعادة توجيه الزائر من الصفحة المعروض بها المادة الإعلانية إلى الرابط الأصلى.
  • بالإضافة إلى أن راتبك يختلف بناءً على بعض عوامل خدمة تقصير عناوين URL التي تختارها؛ فعلى سبيل المثال، القليل من الناس يدفعون مقابل مشاركة الإيرادات والقليل يعتمد على عدد النقرات، وعدد قليل يعتمد على مرات الظهور.
  • كما يجب عليك أن تقوم بتحويل مرات دخول الزوار إلى أرباح، وأخيرًا يمكن استخدام الروابط القصيرة في كل مكان، على سبيل المثال: صفحات الفيسبوك، وتويتر، ورسائل البريد الإلكتروني، إلخ.

قائمة بأفضل المواقع اختصار الروابط للربح من خلالها 

Linkvertise

إذا كان اختصار عناوين URL هو وسيلة لكسب المال، فهناك موقع جديد يمكنه مساعدتك في ذلك؛ حيث يمكنك كسب المال بسهولة مع Linkvertise وهو أعلى موقع تقصير الروابط المدفوعة في غرب أوروبا.

ومن مميزات Linkvertise  أيضا أنه يقدم دفعًا أعلى مقارنة بغيره من المواقع؛ حيث إنه يمكنك مشاركة الروابط وكسب المال على كل النقرات التي يقوم بها الزائرون.

يمكنك جني أرباح من 8-11 يورو لكل ألف مشاهدة؛ لأن هذا الموقع يتميز بتقطيع الروابط بسهولة بالغة وأيضاً سرعة كسب المال.

Ad shrink

يصنف البعض هذا الموقع على إنه هو أداة تقصير عناوين URL الأكثر ربحاً في العالم.

كيف تتم عملية الربح؟

لكونك ناشرًا ، تحصل على 80٪ من إيرادات الإعلانات، فمنذ بداية عام 2016 ، وتعتبر Ad shrink واحدة من أكثر اختصارات عناوين URL الموثوقة على الويب ، وهي الأفضل من بين كل هذه المواقع؛ لذلك فإنك من خلالها يمكنك الوصول  إلى عدد ضخم من المشاهدات.

يتم اختياره أيضًا لهيكل البرمجة المتين، الذي لا يخلق مشاكل تقنية حتى يمنح مستخدميه وزوراه منصة عمل منظمة جيدًا.

بالإضافة إلى أن Adshrink.it يمنحك أفضل الأدوات التحليلية لروابطك، وامتداد متصفح مذهل لتقصير عناوين URL الخاصة بك.

Bitl.cc

يمكنك أن تكسب المال بسهولة بالغة من خلال Bitl Cc URL shortener، والقيام بذلك يكون من خلال خطوات سهلة، وهي:

  • إنشاء حساب وتقصير روابطك، وكسب المال.
  • يتم كسب المال مقابل كل زيارة، ويتم حساب عدد الزيارات بدقة متناهية؛ من خلال البرنامج الخاص بالموقع، يمكنك كسب المزيد من المال كما يمكنك دعوة الأصدقاء وتلقي 23٪ من أرباحهم مدى الحياة.

Link Bucks

  • تعتبر هذه الشركة واحدة من أفضل الشركات، وأكثرها موثوقية لتقصير الروابط ، حيث أنها موجودة منذ 13 عامًا على الإنترنت.
  • لديهم العديد من طرق الدفع ، بشكل رئيسي PayPal و Pioneer و Payza.
  • يحتوي الموقع على نظام تابع، يمكنك من خلاله دعوة أصدقائك للاشتراك معهم والحصول على 10 ٪ من أرباحهم طوال فترة عملهم مع الشركة، ويمكنك أيضًا الحصول على 5 بالمائة من أرباح أصدقائك الذين يدعون لهم، وكذلك 1 في المئة من الجيل الثالث في التسلسل الهرمي لدعوة الأصدقاء والزوار.
  • كما يمكنك التحكم في جميع الميزات من لوحة الإدارة بنقرة زر واحدة.
  • تتيح أداة تقصير الروابط أيضًا العديد من ميزات التحليلات لجميع الزيارات، حيث يمكنك أن تعلم ما الذي يجلب لك أكبر قدر من الدخل والاستراتيجيات التي يمكنك اتباعها.
  • وأبرز القواعد الخاصة بالموقع، أنه لديك حد أدنى منخفض للدفع وهو 5 دولارات فقط قبل أن يتم الدفع لك، ويمكنك الدفع من خلال PayPal ، كما يمكنك الاستفادة بشكل كبير من حركة المرور من خلال معدلات Bitl Cc المتزايدة باستمرار، ومن الممكن تقصير الروابط، باستخدام واجهة برمجة التطبيقات التي تجعلك تخرج المواد الإبداعية والأفكار المتقدمة،  وفي حالة وجود أي استفسارات لديك، فيوجد فريق متخصص يمكنه مساعدتك في الحصول على الدعم لمزيد من الاستفسارات حول كيفية الربح من اختصار الروابط باستخدام link bucks

بالإضافة إلى ذلك فإنه يوجد أربع علامات تجارية رائعة، هم:

 Adfly و Shorte st

  • من أكبر اللاعبين في السوق، حيث السمعة الجيدة، ومعدلات دفع لائقة، ووقت طويل في العمل.

Link Shrink و Ouo .Io

  • هي خدمات أقل نسبيًا وجديدة في العمل مقارنة بالاثنين الآخرين، ولكننا قمنا بتضمينهم في القائمة؛ بسبب معدلات العوائد الجيدة، وأدائهم الجيد؛ حيث إنهم يتنافسون بشراسة مع لاعبين أقوياء في هذا المجال.
  • كما أن الحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات لـ PayPal و 50 دولارًا لشركة Pioneer.
  • ولديها خدمة دعم الرسائل الفورية، ونظام إحالة: أي يمكنك أن تجعل أي شخص ينشئ حسابًا من خلالك، فيما تحصل أنت على نسبة مئوية من أرباحه، حيث تمنحك هذه الشركة 20 ٪ من الأرباح لكل شخص يقوم بإنشاء حساب من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

طرق الدفع

  • يتم الدفع باستخدام طرق الدفع المناسبة التي تستخدمها مواقع الويب مثل PayPalويدفع كل موقع أو خدمة مختصرة لعناوين URL معدلات CPM مختلفة.
  • ويمكن لموقع الويب Shortener URL الجيد الدفع للناشر في أي مكان من $ 1 إلى $ 10 لكل 1000 مشاهدة على عنوان URL المختصر؛ كما أنها توفر نظام إحالة حيث إذا انضم أي شخص باستخدام رابط الإحالة الخاص بك، فسيكون لك الحق في الحصول على عمولة تصل إلى 20٪ من أرباحه.

 

وسيتيح لك الحساب المجاني تخطيط ونشر الروابط على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram و LinkedIn و Google+.

ختاما: تطرقنا الى العديد من الطرق التى توضح كيفية الربح من اختصار الروابط وتحقيق الربح بسهولة

 

Similar Posts